هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

المواقف الطريفة و الغريبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mage
عضو جديد
عضو جديد

المواقف الطريفة و الغريبة Vide
مُساهمةموضوع: المواقف الطريفة و الغريبة   المواقف الطريفة و الغريبة Emptyالأحد أبريل 18, 2010 7:52 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتةSmile
الموضوع باين من العنوان
انا ابدا بقصة طريفة حصلت معي في ريد icc25
انا كنت داش في البالادين مالي اي سي سي 25 عند البوس ال3
ذبحناه بس ما شفنا الloot طاح مع ال لووت ترينكيت حق هيلرز مع العلم انا هيلر واجد ناس سوو رول على الايتم بس في واحد سوا رول 96!!
انا زهقت جان ارول 97! استانست بس!
اثنين غيري رولوا 100!!!!!
و صاحب ال leader سوا رول 26 فجأه ال leader عطا الايتم صاحبا و على طول offline!!!!
اتمنى الكل يشارك معنا
مع جزيل الشكر Mage
Illidan
المشـرف العام
المشـرف العام
Illidan

مُساهمةموضوع: رد: المواقف الطريفة و الغريبة   المواقف الطريفة و الغريبة Emptyالإثنين أبريل 19, 2010 10:17 am

mage كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتةSmile
الموضوع باين من العنوان
انا ابدا بقصة طريفة حصلت معي في ريد icc25
انا كنت داش في البالادين مالي اي سي سي 25 عند البوس ال3
ذبحناه بس ما شفنا الloot طاح مع ال لووت ترينكيت حق هيلرز مع العلم انا هيلر واجد ناس سوو رول على الايتم بس في واحد سوا رول 96!!
انا زهقت جان ارول 97! استانست بس!
اثنين غيري رولوا 100!!!!!
و صاحب ال leader سوا رول 26 فجأه ال leader عطا الايتم صاحبا و على طول offline!!!!
اتمنى الكل يشارك معنا
مع جزيل الشكر Mage

هذي نينجا مهوب موقف طريف وياكثر هالحاله في سيرفر ماقثيرادون

انا صار لي موقف ضحكت عليه من جد هو نينجا مع موقف طريف في وقت واحد

على أيام totc10m كنت مسوي ليدينق لبق وعلى بوس الأرينا طاح ترينكيت حق الإكسبرتيز وكنت على الديث نايت حقي رولت أنا وبالادين وكلنا جبنا 73 فقلت للبالادين رول مره ثانيه وما انتبه لكلامي رولت أنا بس وجبت 3 المهم البالادين استغرب قال ليه نرول مره ثانيه على أساس انه هو الي فاز فتكلموا الشباب الي معنا في الرايد وأقنعوه اننا تعادلنا فعليه انه يرول مره ثانيه
انا هنا فقدت الأمل جايب 3 بس مافيه امل افوز لكن من حظي يوم أقتنع البالادين قال لي طيب رول انت أول ابو الشباب ما شاف رولي الي جبت فيه 3 رحت رولت وجب فوق ال90 وهو جاب في ال 60 وقال لي مبروك ههههههههههههههههههههههه
أخذت الآيتم وأرسل لي الواريور التانك على الويسبر يقول يا مخادع ومعها لول
رديت عليه على الواريور قلت له هو الي طلب مني ارول مره ثانيه رد الواريور وهو يضحك يقول داري هالبالادين متنح ويستاهل هههههههههههههههه
بصراحه يو خلص الرايد تحسفت على هالحركه وفتحت تريد مع البالادين وعطيته الترينكت خصوصا ان الإكسبرتيز عندي كان حلو وما أحتاجها كثير

ومره في ICC25m طاح البرايمال سارونايد من البوس الأول والرايد ليدر سوا رايد رول أول ما سوا الرايد رول أنا تكلمت قلت يس أنا فزت وواحد في الرايد متنح قال لي مبروك ورديت عليه شكرا ومشى الفلم لدرجه ان الرايد ليدر صدق انه أنا الي فايز واعطاني إياها ههههههههههههههه
بس كفشوني الشباب ورجعتها وانا ما أشوف الطريق
زمن الصمت
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: المواقف الطريفة و الغريبة   المواقف الطريفة و الغريبة Emptyالثلاثاء يونيو 08, 2010 6:22 am

الف شكر وبارك الله فيك

المواقف الطريفة و الغريبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1