هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Illidan
المشـرف العام
المشـرف العام
Illidan

ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار Vide
مُساهمةموضوع: ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار   ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار Emptyالسبت أبريل 17, 2010 7:01 pm

أكيد الكل لاحظ هالماونت الجديد الي منتشر في اللعبة

سألت الي معهم هالماونت قالوا شارينه 25$ بصراحه أنا استغربت من هالحركه الي مسويتها بليزارد طول عمرنا نلعب واو ما قد سمعنا أن بليزارد يبيعون ماونتات بمبالغ ماليه

على كل حال هذي صوره الماونت للي ما شافه

ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار Mount10

وبيني وبينكم دام بليزارد بدت تسوي كذا فالله يستر لا يطلعون لنا في الإكسابنشن الجاي بحركه بيع القير

هذا رابط بليزارد والمصيبه قاعدين يبيعون Pets بعد على عشره دولار هههههههههه

http://us.blizzard.com/store/browse.xml?f=c:5,c:33
RAY
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار   ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار Emptyالسبت أبريل 17, 2010 8:35 pm

صراحة بليزارد صايرة تخرب اشياء كثيرة في اللعبة وبدأت تبعد عن الفكرة الاساسية للعبة

لو تشوفو الفرق من ايام لفلات 60 ولفلات 70 صراحة انا اشوف الي لحق هذيك الفترة اعتبره اتمتع باللعبة

وحس انه اذا طاحله ايتم ابيك ولا تاير يفرح وينبسط ويروح IF وكاشخ دحين اذا وصل لفل 80 خلال شهر بالكثير انت فل ابيك

الله يستر من جد يبيعولنا الجير بعدين
Illidan
المشـرف العام
المشـرف العام
Illidan

مُساهمةموضوع: رد: ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار   ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار Emptyالسبت أبريل 17, 2010 9:35 pm

حياك الله أخوي Ray في منتداك
صدقت والله أيام الـ 60 كان الإيبك الواحد يجيك بطلوع الروح وكان له طعم غير طبيعي تلقى القيلد حوالي 200 واحد كلهم يقولون لك مبروك وطالعه من قلب أما الحين قهر والله تعبنى في toc علشان نتجهز ل ICC في الأخير صار قير toc تاخذه بالهيروكات طيب وش فايده تعبنا وتجميعنا للقير؟

بإختصار الحين أي واحد يوصل لفل 80 أسبوع بالكثير يسوي فارم على الهيروكات ويصير جاهز ل ICC أنا أشوف ان القيم بدا يفقد أهم عنصر من عناصره والي هي أنك تتعب وتشقى علشان تكون شخصيتك مميزه

أيام الـ 60 كنت ماين تانك في القيلد والله 6 شهور بمعدل 5 أيام رايد في الأسبوع على بال ما كملت التير 1 حقي وكان لها طعم خرافي يوم كملته لأني من جد تعبت عليه

ماونت بليزارد الجديد بـ 25 دولار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1