الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصير الضالمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكاسر
عضو
عضو


عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: مصير الضالمين   الخميس يونيو 17, 2010 12:05 am

مصير الظالمين


مصير الظالمين


سحرتها فأصيبت بالسرطان

الهيئة كشفت عن سحر وضع لها أسفل باب منزلها بعد توبة مساعدتها صرخة سعودية: ساحرة خرَّبت بيتي وطلقتني من زوجي وجعلتني مشردة
​سبق – الدمام: منذ أن انتقلت أنا وزوجي إلى منزلنا الجديد انقلبت حياتنا رأساً على عقب" بهذه العبارات بدأت تحكي السيدة أم "ف" لـ "سبق" التي تعرضت هي وزوجها لأعمال سحر وشعوذة منذ أكثر من سنة ونصف السنة وتسبب عمل السحر في تدمير حياتها وطلاقها بالثلاثة من زوجها .

وتروي أم "ف" قصتها لـ "سبق" قائله : لم أكن أعلم بأننا قد تعرضنا لعمل سحر إلا بعد أن تلقيت اتصالاً هاتفياً من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الدمام قبل شهر تقريباً وقد ذكروا لي بأنني متعرضة لعمل سحر منذ عام ونصف العام تقريباً بعد أن تقدمت إليهم امرأة كانت تعمل مساعدة لساحرة وقد تابت إلى الله, وأخبرتهم بأنها عملت السحر لي ولزوجي بغرض التفريق بيننا وتدمير أسرتنا، وأن السحر لا يزال موجوداً بجوار باب منزلنا محفوراً بالأرض .

وعن قصتها تقول أم "ف": تزوجت منذ ما يقارب 9 سنوات وأنجبت طفلتين وكنا نسكن مع أهل زوجي , ثم انتقلنا أنا وزوجي إلى منزل جديد مستقل, وبعدها بأيام قليلة وصلتني رسالة من جوال رقمه غريب مكتوب فيه " إن هذا البيت ليس من حقك, وهذا من حقي أنا, وهو الذي وعدني فيه, وسوف أخرجك منه كما دخلته".

وتضيف قائلة: استغربت من هذه الرسالة وأخبرت زوجي عنها في حينها فقال لي " ما عليك منها .. ولا تصدقين هذه الرسائل" ، وصارحني هو أيضاً أنه تصله رسائل عبر جواله من أرقام مجهولة كتب فيها " أنت وعدتني عندما تأخذ الشقة سوف تتزوجني وتطلق زوجتك, وأخرى تشكك زوجي في سلوكياتي, كما وصلتني رسالة على جوالي تشككني في سلوكيات زوجي .

وتمضي أم " ف " في قولها: قررنا أنا وزوجي عدم تصديق أي رسالة تصلنا من هذه الأرقام، وبعدها وصلتني عبر جوالي رسائل كثيرة تصف أفعالنا وكلامنا كأن مرسلها جالس معنا, أولاً بأول، وكانت الرسائل ترصد جميع تحركاتنا. وبدأت بعدها بالقلق والشك في زوجي وقلت له بصراحة :هل أنت تريد أن تتزوج فعلاً، ومن هذه التي ترسل لنا الرسائل كل يوم أكثر من مائة رسالة؟! فقال لي : " دعك من هذا ولا تصدقين أي شيء من الرسائل كله كذب وافتراء". وطلب مني عدم الرد على أي اتصال من رقم مجهول .

وتضيف قائلة : في أحد الأيام قبل نحو سنة ونصف السنة تقريباً ذهب زوجي إلى عمله صباحاً، وعند باب المنزل قبل أن أودعه حذرني, من الرد على أي اتصال غريب وانصرف بعدها إلى عمله، وذهبت أنا لأقوم بعمل المنزل فوردت إليَّ عدة اتصالات من رقم مجهول, وفضلت عدم الرد، وبعدها وردتني رسالة كتب فيها اسمي كاملاً, وطلبت مني صاحبة الاتصال الرد على اتصالاتها, فاعتقدت في بداية الأمر أنها إحدى أقاربي أو صديقاتي وقمت بالرد على اتصالها لتقول لي بأنها أم " ر" وأنها فاعلة خير, وأنا أريد لك الخير ولا أريد أضرك بشيء, ولكن أريد أن أخبرك بأن زوجك لم يذهب إلى عمله , إنما هو يخونك مع امرأة أخرى في إحدى الشقق, ولم أصدق هذا الأمر وقلت لها أنت كذابة, وأنت تريدين أن تهدمي بيتي، وقالت لي سوف أحضر لك دليلاً قاطعاً على خيانة زوجك وسوف آتي إلى منزلك وأقدم لك الدليل على خيانة زوجك، وأثبت لك أنني صادقة ولم أكذب عليك وأنني فاعلة خير، وقلت لها هاتي الدليل إن كنت صادقة، حيث كنت أعيش بقلق وتوتر منذ أن سكنا منزلنا الجديد والشيطان جعلني أصدق كلامها، وفعلاً لم تمض أقل من ساعة إلا وهي تتصل علي وتقول لي افتحي باب المنزل أنا جئت ومعي الدليل، وقمت وفتحت لها باب المنزل وكان معها كيس بداخله ملابس ولا أعرف ما هي الملابس, إذا كانت تخص زوجي أم لا؟ وأثناء فتحي كيس الملابس انبعث منه رائحة غريبة قمت باستنشاقها وحسست بعدها بالدوخة ودوران وبلا تركيز وأصبحت بلا وعي تقريباً ولم أستطع أن أحرك جسدي، وقامت وبصحبتها رجل أسود ضخم الجثة أعتقد أنه مقيم إفريقي، بضربي على وجهي وعلى أنحاء متفرقة من جسدي، وفقدت الوعي حينها ولم أدرك الوعي إلا بعد 4 ساعات تقريبا , وفوجئت بأنني على السرير وزوجي يصرخ عليَّ ويضربني ويقول لماذا أثاث البيت مبعثر؟ ولماذا بناتك يبكين؟ وبدأ يسألني أسئلة غريبة تشكك في سلوكياتي وكان غاضباً جداً برغم أنه كان طيباً وحنوناً معي حاولت أن أشرح له الذي جرى ولم يصدقه وفي اليوم نفسه أخذني إلى منزل أهلي, وبعد أسبوع أرسل لي ورقة الطلاق, ولا أعرف السبب حتى الآن لماذا طلقني؟ وما الذنب الذي اقترفته بحقه؟ حتى جاءتني المكالمة الهاتفية من أعضاء الهيئة الذين أخبروني بأنني وزوجي مسحوران، وأن مكان عمل السحر بجوار باب المنزل، وأضافت أم " ف " أن أعضاء الهيئة جزاهم الله خير الجزاء قاموا بالانتقال إلى موقع عمل السحر واستخرجوا العمل من الأرض حيث عثروا على طلاسم سحرية وصور تخص زوجي وقد طمس على عينيه وقلبه الأسود. وقد تمكن أعضاء الهيئة من القبض على الساحرة بعد أن دلتهم على مكانها مساعدتها التائبة والتي عثروا لديها على أشياء تخصني.

وأضافت أم "ف" بصوت يخنقه البكاء: بعد مضي كل هذه المدة ما زلت لا أعرف لمصلحة من كان ذلك؟ ومن المستفيد من طلاقي من زوجي؟ ولماذا تشتيت أسرتنا؟ فأنا لم أضر أي إنسان ولم أسئ لأي أحد، وزوجي إنسان طيب ويخاف الله ولم يسئ لأحد، فلماذا حصل لنا ذلك ومن كان خلف كل هذا ؟!

السيدة التائبة تعتذر عن الحديث لمرضها بالسرطان
وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ
من جانبها قامت "سبق" بالاتصال بالسيدة التائبة " أم . ر" والتي كانت تعمل مع الساحرة لأخذ تعليقها على هذه الحادثة إلا أنها اعتذرت عن الحديث لنا بسبب حالتها الصحية السيئة، حيث أفادت بأنها منومة في أحد المستشفيات لإصابتها بمرض السرطان، وأنها نادمة على كل ما اقترفته بحق أم " ف " وتطلب منها أن تسامحها على ما فعلته بها.

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
من جانبه، أوضح الشيخ علي بن محمد القرني، المتحدث الرسمي لفرع الهيئة بالمنطقة الشرقية في بيان صحفي سابق، أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الدمام تمكنت من القبض على امرأة تمارس أعمال السحر منذ عدة سنوات، وتعود التفاصيل إلى تقدم امرأة للهيئة تائبة من ذنب اقترفته فيما مضى ببلاغ عن امرأة تقوم بأعمال السحر وأنها فرقت شمل عدد من الأسر والعائلات وتبث فيما بينهم الحقد والعداوة وتجني من تلك الأعمال مبالغ طائلة، كما تسببت في طلاق رجل لزوجته بشهادة التائبة من خلال أعمالها الشيطانية بإيهام وتضليل الزوج بخيانة زوجته له مع رجل آخر, وتكليف مساعدتها مع رجل إفريقي بالذهاب لمنزل المرأة , ووضع السحر للإساءة إليها وتدميرها، وبالتثبت من ذلك بعد عمل مضنٍ من رجال الهيئة للوصول للضحية التي انتقلت من منزلها بعد طلاقها من زوجها تبين صحة الواقعة كما تم استخراج السحر من منزلها السابق وإبطاله، ثم تعامل رجال الهيئة مع المعلومات المتعلقة بالساحرة باهتمام بالغ وأجروا تحرياً دقيقاً أكد المعلومات وأثبت حقائق جديدة، وبناءً عليه جرى الإعداد لضبط تلك المرأة متلبسة بجرمها عندما نسقت مع أحد الأشخاص واستعدت بإعداد أعمال سحرية ثم حضرت لموقع القبض لتسليم أعمال السحر فضبطت متلبسة بجرمها وبحوزتها أعمال السحر وعثر معها على عدد كبير من الهواتف النقالة ومدونات تحوي أرقاماً ورسائل وطلبات من أشخاص كثر لإعداد أعمال سحرية منها العطف والصرف، وتم التنسيق بين الهيئة وهيئة التحقيق والادعاء لضبط ما في منزلها من أدوات وأعمال اتضح أن منها أدلة تتعلق بأسحار معدّة لكثير من الأبرياء مع خمور مستوردة.

وأضاف الشيخ القرني أنه جرى بعث المرأة لجهة التحقيق لإكمال اللازم حيالها تمهيداً لإحالتها للمحكمة، مشيداً بمساندة الجهات المعنية لجهود رجال الهيئة المتواصلة لمكافحة هذا الشر عن المجتمع بتوجيهات رسمية كريمة من ولاة الأمر أيدهم الله .

مساعي صلح بين الزوجين
من جانبه، أوضح الشيخ الدكتور غازي الشمري، رئيس لجنة التكافل الأسري بإمارة المنطقة الشرقية، أن اللجنة جارية للتدخل في لم الشمل الأسرة، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالاً من الزوجة التي أبدت رغبتها بالرجوع إلى زوجها بعد أن اتضح أن الذي حدث كان من عمل السحر، وأضاف الشمري: أنه قام بالاتصال بالزوج وسوف يجري عقد جلسات إصلاح بين الطرفين، مشيراً إلى أن اللجنة تحظى بمتابعة دائمة ومستمرة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، اللذين يحرصان على أن يكون للجنة دور فاعل ومؤثر في إنهاء أي خلاف بين الزوجين.



اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسير
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 620
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصير الضالمين   الخميس يونيو 17, 2010 12:36 am

الف شكر علي النقل المميز
لا تحرمنا من جديدك
تقبل مرورررررررررررري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيل
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصير الضالمين   الخميس يونيو 17, 2010 1:47 am

يسلموووووووووووو علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
s3oood
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 456
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصير الضالمين   الخميس يونيو 17, 2010 11:18 pm

جزاك الله خيرا علي الموضوع القيم
لا تحرمنا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القبطان
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصير الضالمين   الجمعة يونيو 18, 2010 12:01 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زمن الصمت
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصير الضالمين   السبت يونيو 19, 2010 11:17 pm

بارك الله فيك علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيــــم
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 506
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصير الضالمين   الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:44 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العتيبي
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصير الضالمين   الثلاثاء يوليو 06, 2010 8:18 pm

جزاك الله خيرا وبارك لك في عمرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

مصير الضالمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العامة :: المنتدى الإسلامي-