هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
book3113
عضو جديد
عضو جديد

ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش Vide
مُساهمةموضوع: ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش   ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش Emptyالإثنين مايو 10, 2010 2:08 am

السلام عليكم ، شلونكم اخواني ؟ إن شاء الله تكونون بخير ؟

انا مابي اطول عليكم بس حاب اعلمكم طريقة تخليكم تلعبون او تجددون اشتراككم في موقع Blizzard او اي موقع ثاني او لعبة ثانية ببلاش ، طبعا الألعاب الأصلية مو الTest ، و انا جربتها بنفسي و الحمدلله صارت معاي و مافي اي مشاكل و راح احط لكم إن شاء الله بعض الأدلة و راح اضطر احط روابط (بعد اذن الموقع و المدره و المشرفين) و إن شاء الله تعجبكم .

أولاً راح احط المتطلبات:
1- فيزا Visa او ماستر كارد Master للإنترنت .
2- حساب في موقع PayPal و موقع AlertPay .
3- عضوية في موقع Neobux و موقع GagaBux .

اعتقد الكل سامع عن هالطريقة و البعض طبعا راح يقول كذب و البعض لا ، و انا بحطها و اثبتها لكم مع الصور ، ألا و هي الربح على الإنترنت .

الحين على طول الواحد يفكر و يقول كذب ، انا اقول ما راح تخسر شي اذا جربت و اذا مو عاجبك الشي لا تدخل فيه .
ابدأ ، بسم الله الرحمن الرحيم

احنا اول شي ما راح نتعامل إلا مع اربع مواقع :
1- PayPal & AlertPay مواقع الحساب البنكي على النت .
2- Neobux & Gagabux مواقع الربح على النت .

1) PayPal :

للأسف هناك بعض الدول العربية ما راح تقدر تستعمل حساب PP لأن الموقع ما يدعمها ، بس مو مشكله ، انا ما حطيت PP إلا لأن موقع Blizzard ما يقبل الفيزا او الماستر بعض المرات و نفس ما صار معاي ، فاستعمل الPP ، فإلي ما يقدر يستعمل PP لازم يستعمل الفيزا مالته او الماستر ، و الفلوس راح تستقبلها على حساب الAleryPay و من الAP إلى حسابك البنكي VISA or Master

طبعا احنا نستعمل AP عشان نستقبل فيه الفلوس لأن المواقع الربحية تتعامل معاهم مو مع الفيزا مباشرة عشان لا يكون هناك اي نوع من البوق لا سمح الله .

2) طريقة عمل الحساب سهله و الكل عارفها Register or Sign Up

1- استعمل معلومات صحيحه .
2- استعمل ايميل حقيقي .
3- استعمل اسمك الحقيقي .
4- اختر بلدك الذي تعيش فيه .

3) NeoBux & Gagabux مواقع الـ(PTC = Paid To Click)

طريقة عمل هذي المواقع سهله جدا و هي انك تدخل على حسابك (حساب واحد فقط) و تشاهد إعلانات يومياً ، هذا كل ما عليك عشان تربح و انصحكم ، لا تستعملون أي طريقة غش عشان لا يروح كل الشغل على الفاضي و يصكرون حسابك .

طبعا في وايد مواقع غير Neobux و Gagabux بس انا حطيت هالأثنين لأني مجبرهم و مضمونين 100% و وصلني الدفع منهم و عندي اثبات و انا انصح الناس انهم ما يسجلون في وايد مواقع لأنها راح تتعب و تدوخ بس الي حاب خل يكتب في Google (Best PTC sites)

و طبعا في بعض الفروق بين Neobux و Gagabux و راح اذكرها .

Neobux:

1- 4 إعلانات يومياً .
2- يدفع لمشاهدة الإعلان الواحد 0.01$ = 0.04$ يومياً = 1.2$ شهرياً
3- الدفع مباشر ( في نفس الوقت) ، و سوف تستطيع طلب فلوسك لمن توصل 2$

• كيف تضاعف أرباحك ؟
الربح صح قليل بس بالنهاية فاعد تربح و عشان تزيد ارباحك هناك طريقتين :
1- انك تحيل ناس و يسجلون تحتك Direct Referrals
2- انك تأجر تاس من الموقع نفسه Rented Referrals
- المشكله بـNeobux ان ما يعطيك القدرة عشان تخلي ناس يسجلون تحتك إلا بعد ما يمر على حسابك شهر ( 30 يوم (

و في اسراتيجية للموقع تخليك تربح صح و تستفيد من خدمة تأجير الناس و انا لقيت اكثر من موقع حاط استراتيجية و راح احط لكم واحد إن شاء الله نهاية الموضوع .

الناس الي انت تييبهم و يسجلون تحت ، لمن يربحون انت ما تاخذ على المشاهده 0.01$ ، لا انت تاخذ 0.005$ و في فرق لمن تطور حسابك بس هذا كله بعدين

فلو نحسب حسبه بسيطه :
0.005$ x 4 = 0.02$ x 20 شخص = 0.4$ يومياً x شهر = 12$ المطلوب

هذا بس من موقع Neobux فما بالك من موقعين و خاصة مثل gagabux و الي الحين بدأ ينافس Neobux و خاصة ان نيوبكس اقدم من قاقابكس و قاقابكس يديد بس اثبت مكانه .

GagaBux:

1- 15 إعلان يوميا او اكثر .
2- يدفع لمشاهدة الإعلان الواحد 0.01$
3- الدفع ياخذ وقت ليمن يوصل للحساب مو نفس Neobux ، و انا مره طلبت من تاريخ 9/4 وصلتني الفلوس بتاريخ 30/4 و كان حسابي مطور ، مادري يمكن اهم يدفعون اخر الشهر الله اعلم .

• الشي الحلو فيه ، انك تقدر تخلي ناس يسجلون تحتك من اول يوم بس المشكلة ان العدد محدد يعني 15 شخص للعضوية العادية .
• نصيحة مني : انت خل ناس تسجل تحتك مافي مشاكل ، بس اول ما توصل 9$ طور حسابك حق شهر عشان ربحك يصير اكثر و الإعلانات الي تشوفها تزيد و بدال ما تربح من الي تحتك 0.005$ راح تربح 0.015$ و انت تربح على الإعلان الواحد 0.02$ ، و عدد الي يسجلون تحتك يزيد و يصير اعتقد 50 شخص (نعمه) ، Neobux يعطيك عدد لا نهائي .

حسبه بسيطه:
0.005$ x 15 = 0.075$ day x 15 ref = 1.125$ x 30 = 33.75$ month
اكثر من نيوبكس بس ايضا ما يغنيك عنه لأن نيوبكس مضمون 100% و موقع معروف و قديم اما قاقابكس يديد .

النهاية:
بالنهاية الي تربحه راح تطلب من الموقع يدزهم على حسابك AlertPay و من AP لي حسابك الفيزا او الماستر (عموله 5$ يعني احسب حسابها) و اذا ما كان في مشاكل بالفيزا عند BLIZZARD استعملها مباشرة ، اما لو كان في لا سمح الله استعمل الباي بال بعد ما تربط الفيزا او الماستر فيها.

اتمنى اني افدتكم و اتمنى يكون الموضوع عجبكم و على فكرة حساب Paypal تقدر تستعمله في اكثر من موقع مو بس Blizzard .

الروابط:
1- التسجيل في Alertpay : https://www.alertpay.com/?8plqXOfsuT5YEeH%2bzKEgnA%3d%3d
2- التسجيل في Paypal : www.paypal.com
3- التسجيل في Neobux : http://www.neobux.com/?r=book3113
4- التسجيل في Gagabux : http://gagabux.com/register.php/book3113.html
5- معلومات عن نيوبكس : http://neobux3113.blogspot.com/
6- معلومات عن قاقابكس : http://gagabux3113.blogspot.com/
7- استرتيجية نيوبكس و تقدر تطبقها على قاقا: http://hubpages.com/hub/Neobux-Strategy-Guide
• صور اثباتات الدفع موجود في 5 و 6

الي يبي شرح حق المواقع هذا بس يدخل قوقول و يكتب شرح (اسم الموقع المراد شرحه)

ان شاء الله ما اكون ارتكبت غلط لمن سويت الموضوع او خالفت القوانين و ان شاء الله الكل يستفيد من هالطريقة ، و في امان الله
مساعد
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش   ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش Emptyالسبت يونيو 05, 2010 3:00 pm

شكرا ياباشا
زمن الصمت
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش   ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش Emptyالثلاثاء يونيو 08, 2010 6:21 am

جزاك الله خيرا علي الموضوع القيم

ألعب WoW و باجي الألعاب ببلاش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1